Daisypath Friendship tickers

samedi 3 avril 2010

سبحان الله

قبل أسبوع، كنت أعيد قراءة مذكراتي، و كان مما قرأت أهدافي لسنة 1431 و كان من بينها "إتقان اللغة الإنجليزية لترجمة بعض البرامج العربية و الدعوة بالإنجليزية "، و كم عاتبت نفسي على خمولها و عدم سعيها في تحقيق أهدافها على الرغم من بساطةهذه الأهداف. و قبل ثلاثة أيام في نهاية الدوام خطر لي أن أبحث عن أقرب مركز لتعليم اللغة الإنجليزية و هكذا كان. و بينما كنت نازلة في الدرج عائدة إلى البيت إذ بالمسؤولة عن تكوين الأطر تناديني لتبشرني أني قد تم إختياري للمشاركة في دورة لإتقان اللغة الإنجليزية و ذلك على نفقة المؤسسة التي أعمل بها. و إن شاء الله سأبدأ الدروس الثلاثاء المقبل :)
هذا و البارحة، صادفت برنامج " ضع بصمتك " و كان الموضوع :" الدعوة باللغة الإنجليزية" فقلت في نفسي سبحان الله، ما على المرء إلا أن ينوي و يعزم الخير و الله سبحانه و تعالى ييسر له كل أموره و يسوق له كل جنوده على نحو لا يتخيله. فسبحان الله...
اللهم أقمني فيما تحب و ترضى ، و تب علي إنك أنت التواب الرحيم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire